غضب سعودي من مدرب المنتخب التونسي

أثارت تصريحات نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي، موجة غضب عقب تأهل منتخبه لمونديال روسيا 2018، حيث أهدى التأهل إلى دولة قطر، معربًا عن تمنيه برفع الحصار الظالم عن قطر، والقطريين في أقرب وقت.

وقدم “معلول” تحية كبيرة لكل العرب خاصة القطريين، والكويتيين عقب المباراة التي أقيمت أمس، وقال “معلول” في تعليقه لقناة “beIN sport”: “تحية كبيرة لكل العرب وخاصة إخوانا القطريين والكويتيين اللي عملت معهم مشوار متميز جدا، وإن شاء الله نتمنى أن يرفع الحصار الظالم عن قطر والقطريين في أقرب وقت ممكن، وكذلك يرفع الإيقاف عن الكرة الكويتية في أقرب وقت ممكن”.

تصريحات معلول قوبلت بموجة غضب واستنكار على السوشيال ميديا، خاصة من أبناء الشعب السعودي الذين رأوا في تصريحات المدرب التونسي خلط للرياضة بالسياسة.

 

يُذكر أن المنتخب التونسي قد تأهل إلى مونديال روسيا 2018، وذلك عقب التعادل السلبي على أرضه مع ليبيا في ختام التصفيات الإفريقية مساء أمس السبت.

ورفع المنتخب التونسي رصيده إلى 14 نقطة ليصبح في صدارة المجموعة الأولى مقابل 13 نقطة للكونجو الديمقراطية، لتعود تونس إلى كأس العالم لأول مرة منذ ظهورها الأخير عام 2006 في ألمانيا.

https://www.youtube.com/watch?v=Aa9aCxlTX-k