تعليق خلود زهران على تقديمها لـ منتدى شباب العالم

إيناس منير

أعربت الإعلامية خلود زهران عن سعادتها البالغة لاختيارها لتقديم حفل افتتاح منتدى شباب العالم المقام حاليًا بمدينة شرم الشيخ، نظرًا لما له من أهمية كبرى، قائلةً: “هذه المشاركة للمرة الثالثة بمؤتمر الشباب ولكن هذه المرة لها مذاق خاص لأن العالم كله يشاهده”.

أضافت “زهران” في تصريحات لـ إعلام دوت أورج أنه ليس هناك مجال للخطأ، وأن مهمتها هي إبراز عمل المنظمين للعالم كله، الذي دام لأكثر من ثلاثة أشهر، قائلةً: “أنا جزء صغير من منظومة كبيرة”، مشيدةً بقوة تنظيم المنتدى، والحضور القوي الموجود، وقدرة مصر على إثبات قوتها للعالم في وقت قصير.

أكدت” زهران” أنها لم تعلم بتقديمها للمنتدى إلا قبل انعقاده بأربعة أيام، كما وصفت شعورها آنذاك بالفرحة مع التوتر والخوف، مضيفة أنها كانت مريضة، ولكن رؤيتها للشباب وحماسهم وحبهم لعملهم جعلها تصمد حامدة الله على نجاح المنتدى وانبهار العالم به، خاصًة أغنية الافتتاح التي نالت إعجاب الجميع.

تابعت أن هذا المنتدى كان مميزًا عن ما قبله من مؤتمرات في الجلسات والنقاشات الهامة وعدد الدول المشاركين والمتحدثين من أنحاء العالم وأيضاً التوصيات، قائلة: “من أهم التوصيات بالمنتدى هو تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مكافحة الإرهاب حق من حقوق الإنسان “.

اختتمت “زهران” تصريحاتها موضحةً أن أكثر التعليقات التي أعجبتها بشأن تقديمها للمنتدى، قول أحدهم: “شرفتينا وشرفتي مصر”، واصفة شعورها بالفخر لنفسها ولبلدها، متمنية أن تشارك مرة أخري في تلك المنتديات، قائلة: “نجاح المؤتمر نجاح لكل المصريين لأنه مؤتمر عالمي والكل يشاهده، الحمد الله أنه نجح”.