شاهد: رامي رضوان يتحدى بطلة تنس دولية

تحدثت بطلة التنس الدولية “ريهان” عن تفاصيل مشاركتها في “منتدى شباب العالم” المُقام في مدينة شرم الشيخ، موضحةً أنها علمت بالمنتدى من خلال أحد أصدقائها، الذي أشار إليها في منشور ترويجي للمنتدى، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تابعت “ريهان” خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج “8 الصبح” الذي يُعرض على شاشة “dmc”، اليوم الخميس، من مدينة شرم الشيخ، قائلة: “بعت على موقع المنتدى وسجلت إني مصرية  وبلعب تنس وشاركت في بطولات، وبعت شهادات وصور، ردوا عليا بسرعة خلال 10 أيام وقالولي إني مقبولة”.

أشادت “ريهان” بالإعداد والتجهيز للمنتدى، قائلة: “انبهرت بالتنظيم، مكنتش متوقعة إنه هيكون بالتنظيم ده كله، والإعداد ده، كان فيه ناس في أمريكا من أصحابي عارفين الموضوع ده، وكانوا عايزين ييجوا، لكن ملحقوش يسجلوا لأنهم عرفوا قبل وقت قليل”.

في سياقٍ آخر، ذكرت “ريهان” أنها تدرس حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وعُرض عليها أن تلعب باسمها في بطولات التنس، تابعت: “اتعرض عليا العب باسم أمريكا لاني مولودة هناك، لكن رفضت ولعبت باسم مصر”.

من جانبه، تحدّى الإعلامي رامي رضوان بطلة التنس الدولية، حيث شهدت حلقة اليوم مبارة قوية بينهما، وبعد انتهاءها قال رضوان مازحًا: “المنطقي إني أسيبها تكسب عشان هي بطلة وكده، وأنا مذيع بقاله أكتر من خمس سنين مش بلعب”.