تفاصيل حلقة "نجوم السوشيال ميديا" مع غادة عادل - E3lam.Com

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة اليوم الاثنين 6 نوفمبر من برنامجها “تعشب شاي” الذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة dmc، عددا من نجوم السوشيال ميديا، من الذي يقدمون محتوى كوميديا ساخرا، وذلك في حلقة خاصة بعنوان “الفيسبوك”،
 
كشف مروان يونس، ضيف البرنامج، إنه لم يكن يتوقع أو يتخيل حصوله على كل هذه النجومية والشهرة التي حصل عليها ولم يكن يتوقع كل تلك ردود الأفعال على فيديوهاته التي يقدمها سواء بنفسه أو بمشاركة والدته وأكد يونس أن والدته أصبحت مشهورة أكثر منه ولها العديد من المعجبين.
 
أوضح يونس أنه يختار موضوعاته والقضايا التي يسلط الضوء عليها بعناية شديدة وأي شيء يستفزه في الحياة يُفضل إلقاء الضوء عليه.
 
وأعلن مروان خلال الحلقة أنه بصدد التجهيز برنامجا ضخما لكنه لم يحدد بعد إذا كان سيقدمه على إحدى القنوات أم على الإنترنت، لكنه يُفضل “الأون لاين”، مؤكدا أن هذا البرنامج سيرى النور بعد عام كامل وسيكون برنامجا ساخرا.
بينما قالت إنجي أبو السعود إنها تحب السينما جدا وتحديدا النقد ولذلك اتجهت إلى تقديم برنامج “فينيت” الذي تلقي من خلاله الضوء على مايقدم في السينما ولكن بطريقتها النقدية الخاصة.
 
أكدت أبو السعود أنها تعرف أن برنامجها من الممكن ألا يحوز على إعجاب العديد من المتابعين ممن يعملون في التمثيل ولكنها تنتقد بطريقة موضوعية وعلمية.