"الجزار" ينعي والدته - E3lam.Com

نشر الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تجمعه بوالدته مصممة الأزياء شمس الأتربي، التي توفيت فجر أمس بعد تعرضها لأزمة صحية. وكتب “أبو الحسن” في التعليق المصاحب للصورة التي نشرها في الساعات الأولى من يوم الأحد: “اليوم فقدتك.. اليوم انكسر ظهري.. اليوم هرمت سنوات ضوئية”.

تابع أبو الحسن: “لكني أختار أن أراكي تضحكين من القلب.. كطفلة شقية تقطف الورد.. تنثر الحب.. أختار أن أراكي النجمة، التي طالما عهدتها تمشي على الأرض تشع وهجًا بالطول والعرض، أختار أن أراكي في معطفَك الذي يحمل عبقك.. ونظارتك التي لا تلائم إلا وجهك”.

وأردف أبو الحسن في تعليقه: “سأشتاق إلى ضحكتك إلى صوتك.. إلى قهوتي معك، قد تطلبك السماء.. قد تخبو شمسك، قد تغادرين الحياة.. ولكن..أبدا لن تغادريني، فلترتاحين شمس.. سأحملك بداخلي.. سأضمك دوما بين طيات قلبي.. سيفيض نورك بين ثنايا روحي.. سأحملك داخلي.. سأحملك داخلي إلي نهاية العمر.. إلي أن نلتقي علي الجانب الآخر.. سأفتقدك”.

بتلك الكلمات أعلن الفنان عباس أبو الحسن رحيل والدته مصممة الأزياء الشهيرة والتي تميزت بتصميم الملابس التراثية والجلباب، لكنه لم يعلن موعد العزاء حتى الآن.

كانت مصممة الأزياء الشهيرة قد تعرضت لأزمة صحية طارئة منذ ثلاثة أيام وخضعت للعلاج في العناية المركزة بمستشفى الصفا ثم نُقلت إلى مستشفى آخر بسويسرا بمرافقة الطبيب لكنها توفيت فجر الأحد.

يذكر أن مسلسل “أرض جو”كان آخر أعمال الفنان عباس أبو الحسن مع الفنانة غادة عبد الرازق، وتم عرضه في رمضان 2017 ، واشتهر الفنان من خلال فيلم المافيا مع الفنان أحمد السقا، حيث قام بدور “الجزار”.