رانيا يوسف تنتقد اللهجة الصعيدية: "تقيلة وبايخة" - E3lam.Com

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن نقاط الضعف التي تعاني منها في شخصيتها كممثلة، موضحةً أن أهمها صوتها ومخارج الألفاظ، لذلك تحاول دائمًا أن تطور من نفسها بالعمل المستمر، والسعى لتلافي تلك الأخطاء المتكررة.

علَّقت “رانيا”، خلال حوارها في برنامج “أنا وأنا”، من تقديم الإعلامية سمر يسرى، المذاع عبر فضائية ON E، علي النقد الذي وجه لها عن دورها في مسلسل “خطوط حمراء” لكونها فتاة صعيدية لا تجيد اللهجة الصعيدية قائلة: “هي لهجة تقيلة وبايخة”، مؤكدةً أنها حاولت ويكفيها شرف المحاولة، على حد قولها.

من جانبها، وجهت سمر يسري نقدًا لـ”يوسف” بأنها فنانة مراهقة بالرغم من أنها طيبة القلب، ولكن تجمعها مشاكل مع زملائها بالوسط الفني، بسبب رفضها العمل مع قامات كبيرة مثل الفنانة نادية الجندي وغادة عبد الرازق، فأوضحت “يوسف” أنها ترفض العمل مع “عبد الرزاق” لأنها لا تشعر بالأمان بالعمل معها، لأنها تحاول الحذف من مشاهدها وتقليل أدوارها، مشيرةً إلى أنها تجمعها صداقة قوية على الصعيد الشخصي مع كل من ترفض العمل معهم، لأن العمل شيء أخر، وله حسابات مختلفة.

أما سبب رفضها العمل مع الفنانة زينة بفيلم “أرض النعام”، أكدت “رانيا” أنها كانت بطلة العمل ومعها الفنانة روبي، ولكن بسبب حملها اعتذرت عن العمل، واتفق فريق العمل مع الفنانة زينة، لكنها أصرَّت أن تكون البطلة محل “يوسف”، وهو ما اعتبرته ظلما لها.

علي صعيد أخر، صرحت “يوسف” أن الفيلم الوحيد الذي ندمت عليه هو “واحد صحيح”، لأنها شعرت أن زوجها “طارق” محرج من الشخصية بالفيلم، وبسبب حبها له أرادت ألا تراه منزعجًا من أن يراها في هذه الصورة.