شاهد: سيدة تعثر على مسمار داخل "رغيف فينو"

شروق إسماعيل

كشف الإعلامي جابر القرموطي، عن واقعة تعرضت لها سيدة داخل إحدى المولات الكبرى في محافظة الجيزة، حيث عثرت على مسمار داخل كيس لأرغفة الخبز “الفينو”، اشترته بالأمس.

أوضح القرموطي، خلال برنامج “آخر النهار”، والذي يُبث على قناة “النهار”، اليوم الأربعاء، أن صاحبة الواقعة “هبة عادل”، فوجئت عند عودتها إلى المنزل من أحد المولات، بوجود جسم معدني داخل كيس اشترته يحوي على 4 أرغفة من “الفينو”، ما جعلها ترفض فتحه، لتتقدم بعمل محضر في قسم الشيخ زايد بالواقعة.

وأوضحت هبة، خلال مداخلة هاتفية في البرنامج، أنها قامت بهذا العمل، حتى يتم اتخاذ قرار تجاه هذا المحل التجاري الشهير، لأن وجود مسمار داخل الخبز هو شيء غير مقبول، وفيه استهانة بصحة الأطفال، مشيرة إلى أن أفراد قسم الشرطة تعاونوا معها، وتأكدوا مما تقدمت به، من خلال فحص فاتورة الشراء بالإضافة إلى التأكد من عدم فتحها لكيس الأرغفة.

وعن الإجراء القانوني التالي للواقعة، أضافت هبة أنه بهذا المحضر سيتم رفع قضية غش تجاري، مؤكدة أنها لن تترك حقها، خاصة بعدما وجدت تجاهلًا من مسؤولي المول.

وأكدت هبة لـ “مقدم البرنامج”، أن من تحدث معها بخصوص الواقعة من المول، فقط موظفان، ليس بيديهما شيء، فقد قدما اعتذارًا عما حدث، وقاما بإعطاء رقم مدير المبيعات لها، معقبة أنها بعد اتصالها به وجدته في حالة ضيق، بسبب نشرها للواقعة عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، مشددة على أنه لم يكن له أي رد فعل تجاه الواقعة.