هيثم محمد يكشف تفاصيل اتجاهه للغناء

نورا مجدي

كشف الفنان هيثم محمد، عن أحدث الأعمال الفنية التي سيقدمها خلال الفترة المقبلة، موضحًا اتجاهه لمجال الغناء؛ وذلك بعد تركيزه على الدراما خلال الفترة الماضية.

وقال “هيثم” في تصريحات لبرنامج “فلاش” المذاع على شاشة “نايل دراما”، إنه قام بتحضير عدة أغنيات وسيستقر خلال الفترة المقبلة على الأغنية التي ينوي تصويرها بطريقة الفيديو كليب، موضحاً أن دراسته كانت في مجال الموسيقى والغناء، كما أنه انضم لـ”الكونسيرفتوار” وهو ما لا يعلمه عنه الكثيرون، مُعربا عن أمنيته بتقديم عمل غنائي يلقى نجاحًا من قِبل الجمهور.

أضاف هيثم أن التمثيل قد منعه عن الغناء لفترة طويلة، لكنه كان متفرغاً للغناء قبل انضمامه لمعهد فنون مسرحية ودخوله الوسط الفني، مُشيرا إلى حبه الشديد للغناء والموسيقى.

في سياق آخر، تحدث عن زوجته الفنانة وفاء قمر، مشيرا إلى تشجيعها الدائم له، ومؤكدا وجود فرق كبير بين أن يكون الشاب بمفرده أو يكون زوجًا متحمل للمسؤولية، كما أن الزواج يمنحه دفعة للأمام ورغبة أكبر في النجاح.

وحول الجديد الذي يقدمه في الدراما، أكد الفنان الشاب رغبته بالعودة للدراما بدور قوي ومؤثر، قائلًا: “عايز رجوعي للدراما يكون بحاجة حاببها ومقتنع بيها ومش مهم حجم الدور”، مؤكدا أن ما يهمه تقديم دور مؤثر في العمل حتى وإن كان الدور صغيرا جدا أو مشهدًا واحدًا لكن وجوده في العمل يكون مؤثر ومحوري.