داليا البحيري: الفن يؤثر في ضمائر الجمهور - E3lam.Com

نورا مجدي

أعربت الفنانة داليا البحيري عن سعادتها بمسلسلها “يوميات زوجة مفروسة أوي” الذي قربّها من شريحة كبيرة من الجمهور المصري، حيث كانت بعيدة عن تلك الشريحة بأعمالها الأخرى خصوصا الأطفال.

قالت “البحيري: خلال حوارها الخاص لبرنامج “فلاش” الذي تقدمه شاهيناز جاويش وغادة صلاح الدين، على شاشة “نايل دراما”، إن حبها لمسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” يعود لوجود رسائل خفيفة الظل، من الممكن أن تصبح تلك الرسائل في بعض الأحيان قاسية أو قوية لكن في المسلسل يتم تغليفها بطابع كوميدي فتُقدم بشكل لطيف للجمهور.

أوضحت أن جميع الأعمال الفنية لابد أن تقدم رسالة، حتى إذا كانت الرسالة بسيطة وهي رسم البسمة على وجوه الجمهور، متابعة: “بيكون دايما فيه رسالة أنا عايزة أقولها للناس ومعظم الأعمال بتكون كده.. بكون عايزة أقول حاجة من خلالها حتى لو كان عن طريق إنك بتضحكي الناس”.

في السياق نفسه، صرحت “البحيري” بأنها تفاجئت بوجود جزء ثانٍ وثالث من المسلسل، لكنها أعربت عن سعادتها بوجود هذه الأجزاء، كما أوضحت أن المسلسل تم عرضه في مارس الماضي قبل حلول شهر رمضان فكان من الصعب أن تقدم عملًا آخر بجانب المسلسل، لكنها في الوقت نفسه أوضحت أن الأعمال التي تُعرض خارج السباق الرمضاني يكون لها طابعها الخاص وتركيز كبير من قبل الجمهور.

على صعيد آخر أكدت داليا البحيري أن الفن مسؤلية كبيرة لأنها تؤثر في عقول الجمهور وضمائرهم ونفسياتهم، ومن الممكن أن تُغير حياة شخص بجملة واحدة في أي عمل مُقدم، لذلك تحرص دائما على أن تقدم أعمال ذات رسالة قوية.

واختتمت حوارها بالحديث حول الأمومة حيث أن حياتها قد تغيرت بعد أن أصبحت “أمًا” وتابعت: “الواحد بقى بيخاف على نفسه أكتر علشان الناس اللي مسؤولة منه” منوهة إلى أنها لم تعد تفكر في نفسها بصورة كبيرة وتخلت عن الكثير من الرفاهيات التي كانت تعتقد أنها مُسّلم بوجودها واصفة الحياة بعد الأمومة بأنها “انقلبت رأسا على عقب”.

https://www.youtube.com/watch?v=oWs4JVEpWpY&feature=youtu.be