أشرف عبد الباقي يسخر من هجوم الفيشاوي على "مسرح مصر" - E3lam.Com

شروق إسماعيل

أبدى الفنان أشرف عبد الباقي انزعاجه، من حديث الإعلامي وائل الإبراشي حول الانتقادات الموجهة لعروض “مسرح مصر”، قائلًا: “شكرًا أن الإعداد بتاعك خلاني أرد على حاجات مش عايزها”.

جاء ذلك عقب عرض الإبراشي، خلال حوار معه، في برنامجه “العاشرة مساءً” على شاشة “دريم”، تقريرًا يرصد فيه حديث عدد من نجوم السينما والمسرح، حول فريق “مسرح مصر”، موجهين إليه انتقادات حول محتوى العروض، واصفين إياه بالابتذال والإسفاف، نافين عنه صفة المسرح، وأنه أقرب إلى “الاسكتشات”.

وظهر خلال التقرير، هجوم الفنان أحمد آدم على العروض، واصفًا إياها بأنها نموذج لحرق المسرح، كونها تعرض مرة كل أسبوع، فيما أكدت الفنانة سميحة أيوب أن ممثلي مسرح مصر “بهلوانات”، وأن ما يقدمونه ما هو إلا “اسكتشات”.

وخص عبد الباقي تعقيبه على التقرير، بالفنان أحمد الفيشاوي، والذي ظهر خلال أحد البرامج، وهو يشير إلى أن مسرح مصر لا يعطي للمسرح حجمه، ليرد عبد الباقي ساخرًا: “هو الفيشاوي عمل مسرح؟”.

على صعيد آخر، شدد عبد الباقي على أن ما يقدمه في المسرح يبتعد عن 3 عناصر، هم الدين والجنس والمخدرات، لكن عرض الإبراشي تقريرًا مجمعًا لعدد من “إيفيهات” مسرح مصر، كلها تحوي سخرية من الدين، ليكتفي عبد الباقي بالتعليق بكلمة واحدة هي: “لا إله إلا الله محمد رسول الله”.