تفاصيل حملة "كلام موزون" على "ميجا FM" - E3lam.Com

أطلقت إذاعة “ميجا FM” -إحدى الإذاعات التابعة لشركة راديو النيل- حملة إذاعية جديدة بعنوان “كلام موزون”، تستهدف مختلف فئات وأعمار الشعب المصري.

“كلام موزون” عبارة عن حملة أخلاقية تحث المستمعين على التحلي بالأخلاق الكريمة وضرورة مواجهة السلوكيات السلبية الموجودة في المجتمع، لاسيما أن الشعب المصري تميز بالسلوكيات الحميدة عبر مختلف العصور.

الحملة التي تُذاع عبر “ميجا FM” على مدار اليوم، عبارة عن أغاني راب، من تأليف وغناء الإذاعي مصطفى الريدي، مُقدم برنامج “من أول اليوم” عبر المحطة نفسها، حيث جاء اختيار إطلاق الحملة في شكل “راب”، لمَ يتمتع به هذا اللون الغنائي من شعبية بين الجمهور، فضلًا عن قدرته على توصيل الرسالة في وقت قصير وشكلٍ غير تقليدي.

“ميجا FM” أطلقت ثلاث رسائل ضمن حملة “كلام موزون” حتى الآن، والمُتعلقة بإهدار الوقت، وقواعد المرور، والتحرش، وجارٍ حاليًا إعداد رسائل جديدة، ستُذاع خلال الفترة القليلة المُقبلة.

“كلام موزون” تلقى اهتمامًا من وليد رمضان، الرئيس التنفيذي لشركة “راديو النيل”، ويشرف عليها طول الوقت، فضلًا عن دعم وسام وجدي، رئيس “ميجا FM”، وفريق الإنتاج الإذاعي المكون  من نيفين محمود، وعماد عثمان.

في سياق متصل، أوضح مصطفى الريدي، أن هذه الحملة لاقت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، منذ إذاعتها، من وذلك خلال رصد ردود فعلهم، رغم حدة كلمات الأغنية الخاصة بالتحرش إلى حدٍ ما، مُشيرًا إلى أن اختياره هذه الكلمات يرجع إلى انتشار هذه الظاهرة، ووقوع سيدات كثيرة ضحايا في المجتمع، وارتفاع نسبة التحرش في مصر.