واقعة اغتصاب متخيلة على قناة الشرق

هبة سمك
ضجة إعلامية صاحبت فتاة تدعى “فاطمة” ادعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هيثم أبوخليل، في برنامجه “حقنا كلنا” على قناة “الشرق” الإخوانية ، تعرضها لإعتداء جنسي كامل داخل قسم شرطة دمياط.
وقالت “فاطمة” : “بعد اعتقالي تم أخذي لقسم المرج وتم تربيطي وتقيدي من قبل أمناء الشرطة وتم اغتصابي من ضابط يدعى محمود الحسيني اغتصاب كامل”.
وأضافت ” لم يتم عرضي على النيابة وما حدث معي هو اختفاء قسري وبعدها ذهبت لقسم المطرية وقال لي الضابط سأخلي سبيلك مقابل أن تقولي لي عن أسماء الشباب الذين يخرجون في مسيرات المطرية”.

لكن الغريب أنه منذ يومين نشر الإعلامي سامي كمال الدين المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين شهادة لإحدى السيدات تدين “فاطمة”.
وقالت السيدة في شهادتها : البنت دي قالت انها اعتقلت وتم اغتصابها من قبل قوات الامن وطلعت ع قناة حكت حاجات غريبة كده حصلت معاها .. انا و ام يوسف اخدناها وروحنا كشفنا عليها عند دكتورة .. الدكتورة قالت انها بنت وكويسة ومحصلش فيها حاجة انا كنت متعاطفة معاها والا خلاني اسجل اني عاوزة اوثق ان البنت مظلومة من الاتهامات .. لكن طلع توثيقي للعكس بس للحق برضو، بعد ماكشفنا عليها امبارح والبنت اندهشت من كلام الدكتورة كلمت المحامي بتاعها و قالتلي انها النهاردة هتتصل بيا نروح عند دكاترة تانيين عشان هي مش واثقة في كلام الدكتورة دي .. وهي النهاردة متصلتش بيا ..
وأضافت: البنت امبارح وهي بتتكلم معايا قالتلي ان حد من التحالف – تقصد تحالف دعم الشرعية – اسمه “أ.أ” ساعدها وكان جايبلها شقة تقعد فيها وقالت انها اعتقلت يوم 30-1 وخرجت بعدها بخمسة أيام .. يعني كل ده مستخبية في الشقة و ان التحالف قالها اسكتي احنا هنتصرف ولما لقتهم موصلوش لحاجة راحت اتكلمت هي .. ده كلامها
النهاردة إتكلمت مع “أ.أ” وسألته قالي لاء دي بنت كدابة وبتكدب ومحصلش حاجة من الحاجات دي ..

 

اللافت أولا أن قناة الشرق الإخوانية ابتلعت الردود والتعليقات التي تكذب “فاطمة وكأنها لم تكن، وثانيا أن التكذيب جاء من صحفي محسوب أيضا على هذه القنوات، وثالثا وهذا الأهم أن نفس القنوات التي تتهم القنوات المصرية بنشر الأكاذيب ضد الإخوان، هي نفسها التي تستخدم السلاح نفسه ضد النظام المصري.

 اقرأ أيضًا:

أسباب “إحتلال” نجوم ستار أكاديمي لتريند تويتر

علاء العطار: هكذا نحارب “داعش” في الأهرام العربي

فتوى إخوانية : انتحر قبل القبض عليك

”النهار اليوم” تبث أول فيديو للعملية الإرهابية بتونس

“عكاشة” يقاضي “السيسي” و”محلب”

أول تعليق لأحمد موسى على حبسه لعامين

خالد صلاح: لن أعتذر عن حوار “عز”

تامر أمين: “عطية” يدافع عن الشهداء في كباريه‎

نجلاء فتحي للقرموطي: وضعى المادي جيد ولا أحتاج سوى الدعاء

 رقية السادات : امتلك فيديو يدين مبارك في اغتيال السادات   

 علي جمعة: مهاجمو البخاري يعطون شرعية لـ”داعش”   

عمرو عمروسي يرد على سخرية أبو حفيظة ويهاجم MBC

 تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا