سبب تأجيل ظهور المؤرخ عاصم الدسوقي على إكسترا نيوز - E3lam.Com

قالت مصادر في قناة إكسترا نيوز لـ إعلام دوت أورج، إنه سيتم تأجيل حلقة الدكتور عاصم الدسوقي، المؤرخ المصري الكبير وأستاذ التاريخ الحديث، حيث كان من المقرر أن يحل ضيفا على برنامج “ما وراء الحدث”، الذي يقدمه الإعلامي شادي شاش، في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس على شاشة إكسترا نيوز.

وأوضحت المصادر، أن سبب تأجيل الحلقة يتعلق بالظرف الصحي الخاص بزوجة الدكتور عاصم الدسوقي، حيث تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها لأحد المستشفيات، وسوف يتم تحديد موعد لاحق سيتم الإعلان عنه قريبا.

وكان من المقرر أن يحل الدكتور عاصم الدسوقي ، ضيفا على حلقة خاصة من برنامج “ما وراء الحدث”، يرد من خلالها على المشككين في الثورة العرابية ودور الزعيم الراحل أحمد عرابي.

ويكشف الدسوقي عن الأسس العلمية لقراءة النصوص التاريخية، كما يكشف عن دوافع غير المتخصصين في تشويه الرموز والوقائع التاريخية دون تقديم أدلة وبراهين.

نرشج لك – وقف الإعلامية مروج إبراهيم

يذكر أن قناة إكسترا نيوز قدمت اعتذارا للدكتور عاصم الدسوقي عن أي إساءة في حقه بدرت من قبل الإعلامية مروج إبراهيم، راجية قبوله ومؤكدة أن الدكتور عاصم يمثل بالنسبة لها وللرأي العام المصري والعربي كله قيمة علمية ووطنية كبيرة وأنها لا تقبل أي مساس بمكانته وأن ظهوره على شاشتها تقديرٌ لهذه الشاشة تعلم قيمته جيداً، وأنها ستتخذ الإجراءات الواجبة رفعا لأي إساءة في حقه واحتراما من القناة لاسمها ولمعاييرها المهنية ولجمهور مشاهديها”.