شاشة

شاهد: ابنة صفاء جلال التي تهوى التمثيل

ظهرت ابنه الفنانة صفاء جلال معاها لأول مرة خلال لقاء أجرته مع برنامج “فلاش”، المذاع على فضائية “نيل دراما”، وكشفت أن ابنتها الصغيرة تهوى التمثيل، لكن لن تسمح لها بذلك حتى تستطيع الاعتماد على نفسها.

وتحدثت “صفاء” عن مسرحية ” الهرم ده بتاعي” التي شاركت فيها، مع الفنانة مها أحمد، ومدحت تيخة، ومحمد الصاوي، ومنة جلال،موضحة ان المسرحية خليط من الرقص، والغناء، والاستعراض، والكوميديا.

وكشفت أن المسرحية استمر عرضها لمدة شهر وثمانية أيام، وتحكي عن شاب عثر على بردية فرعونية تثبت ملكيته للهرم، لتأتي أمريكا وإسرائيل ودول أخرى تتنازع لإثبات ملكيتهم للهرم.

وأشارت “صفاء”، إلى إنها تشارك أيضا في مسلسل “سابع جار”، موضحة إنه تجربة جديدة حيث يقوم بإخراجه ثلاث مخرجات شابات هن: هبة يسري وأيتن أمين ونادين خا.

وتدور أحداث مسلسل “سابع جار” بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية فى مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال والطفل أحمد داش، المسلسل من تأليف سيناريو هبة يسري التي تشارك فى الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

ومن المقرر عرض المسلسل اليوم الأثنين على شاشة CBC ، في تمام الساعة السابعة مساء.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock