تعرف على الوجه غير المعروف في كليب "3 دقات" - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت الفنانة شيرين رضا إن فيديو كليب أغنية “3 دقات” تم تصويره قبل عرضه بيوم واحد، وكان الأمر غير مرتب له من قبلها بوقت كبير، بل كانت فكرة تم تنفيذها في أسرع وقت.

نرشح لك –  صورة: مفاجأة جديدة في حفل عيد ميلاد عمرو دياب

أضافت خلال حلقة برنامج “معكم” الذي يعرض على قناة CBC وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أن الشخص الذي ظهر في نهاية الفيديو مع الفنانة يسرا هو مالك العقاد، ابن المخرج السوري مصطفى العقاد.

أشارت إلى أن ليس له أي أعمال فنية مسبقة، ولكنه صديق مشترك مع العديد من الفنانين وكان متواجدا في الجونة من أجل حضور مهرجان الجونة السينمائي، فكانت فكرة المخرجة مريم أبو عوف أن يظهر في تصوير فيديو كليب الأغنية.

جدير بالذكر أن مصطفى العقاد هو مخرج سوري عالمي له عدة أفلام في هوليوود، أشهرها فيلم الرسالة بنسختيه العربية والإنجليزية وفيلم أسد الصحراء “عمر المختار” وله عدة أفلام عالمية أخرى، وفي عام 2005 استشهد العقاد في انفجار لفندق جراند حياة في عمان بالأردن.

أغنية “3 دقات” ضمن ألبوم “أبو” الجديد الذى يحمل اسم “شَرْبَات 2017” الذي يضم 10 أغنيات متنوعة ويستعد لطرحة خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الكاتب والسيناريست “تامر حبيب” و”أبو” وألحان “أبو” وتوزيع رامي سمير، وإنتاج وتوزيع “أولد مترو”.

الكليب الذي أخرجته مريم أبو عوف، شارك فيه عدد كبير من الفنانين مثل يسرا، وشيرين رضا، وعزت أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، والفنان الشاب أحمد داش، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو ضيف، والمخرج عمرو سلامة.