عادل كرم بطلًا لأول إنتاج عربي لـ Netflix بالشراكة مع "كرييتف آراب تالنت" - E3lam.Com

تعتزم شركة Netflix​ الرائدة في مجال خدمة الترفیه عبر الإنترنت، وبالتعاون مع وكالة “كریاتیف آراب تالانت” المصریة، إنتاج أول عمل عربي لها في منطقة الشرق الأوسط، حیث تبدأ الشركة خلال عام 2018 بث أول “ستاند أب كومیدي” في منطقة الشرق الأوسط، لجمیع مشتركي Netflix حول العالم.

العمل لم یتم اختیار اسمه بعد، لكنه من إنتاج وكالة “كریاتیف آراب تالانت”، وتم اختیار النجم الكومیدي اللبناني عادل كرم بطلًا له، حیث سیتناول بأسلوب فكاهي وساخر كل المجالات، حتى القضایا الاجتماعیة التي یواجهها معظم العرب كل یوم.

وعن هذه الخطوة، قال “كرم”: “یسعدني أن أكون جزءًا من أول إنتاج أصلي لشبكة Netflix في منطقة الشرق الأوسط. إنه لشرف عظیم لي، وأنا متشوق للغایة لبدء هذه المغامرة الجدیدة”.

من جانبه، قال إریك بارماك، نائب الرئیس للعروض الدولیة الأصلیة في Netflix”، إن عادل كرم يعد من ألمع النجوم في عالم الكومیدیا، مضيفًا: “نحن متحمسون للغایة للتعاون معه، وننتظر بفارغ الصبر أن یشاهد جمهورنا المحلي من عشاق الكومیدیا هذا العمل الرائع، كما نتطلع إلى تقدیمه لجمهورنا العالمي”.

يُذكر أن عادل كرم، ظهر في العدید من البرامج المسائیة والمسلسلات والأفلام اللبنانیة، مثل فیلم “الإهانة” للمخرج زیاد دویري، والذي تم عرضه في “كارامیل” للمخرجة نادین لبكي، ومؤخرًا المسابقة الرسمیة لمهرجان البندقیة السینمائي.