سبب عدم متابعة نوال الزغبي لشيرين عبر "إنستجرام" - E3lam.Com

نوران عاطف

قالت الفنانة نوال الزغبي إن اللقب المفضل لها والذي تعترف به هو “النجمة الذهبية”، مشيرة خلال استضافتها في برنامج “أبلة فاهيتا”، الذي يُعرض على قناة cbc، أمس السبت، إلى أنه في بعض الأحيان تُطلق عليها ألقاب مثل “باربي الغناء” لكنها لا تحب تلك التشبيهات.

في نفس السياق صرحت نوال أن موقع التواصل الإجتماعي المفضل لها هو “تويتر” ولديها فيه أكثر من مليونين ونصف مليون متابع، عندها علقت “كارو”، ساخرة: “ربع متابعين نانسي عجرم” فأوضحت نوال أنها حديثة العهد نسبيا بالموقع وأنها تعتبر ذلك الرقم إنجاز.

استأنفت نوال حديثها عن تعاملها مع وسائل التواصل الاجتماعي موضحة أنه برغم صداقتها القريبة من بعض النجمات مثل شيرين عبدالوهاب إلا إنها ليست متابعة لها عبر “إنستجرام”، وأكدت أن السبب يرجع فقط إلى أنها غير متواجدة بقوة عليه، قائلة: “أنا على الإنستجرام مش قوي.. يعنى بحط الصورة وخلاص”.

على خلفية بعض الشائعات عن وجود خلافات بينها وبين نانسي عجرم، قالت فاهيتا، ساخرة: “بس ماشية ورا نانسي.. ليه بقى مش ماشية ورا شيرين وماشية ورا نانسي؟” في إشارة لعدم متابعة نوال لشيرين على “إنستجرام”، فردت معبرة عن حبها الشديد لشيرين: “دلوقتي حالا هعمل فولو لشيرين، دي شيرين صحبتي وحبيبتي”.
https://www.youtube.com/watch?v=ynGuKYEHw08