صور: إطلاق عروض Donia's World لـ دنيا سمير غانم - E3lam.Com

قدمت الفنانة دنيا سمير غانم أولى عروضها الاستعراضية التي تحمل عنوان “Donia’s World” أو “عالم دنيا” على مسرح The Marquee بكايروفيستيفال سيتي.

“عالم دنيا” أو “Donia’s World” إخراج وإنتاج هشام جمال، وتقدم دنيا خلاله 10 عروض استعراضية بطريقة تشويقة مبهرة لأشهر أغاني مسلسلاتها “لهفة” ،و”نيللي و شريهان”، و”لالا لاند”، والتي نفذت بطريقة احترافية.

كما يتخلل عروض “Donia’s World” فقرات استعراضية لـ “البالية” ،”الساحر” ،”التنورة” ،وفن “البانتومايم” والتي نالت إعجاب الجمهور من مختلف الأعمار.

كان ضمن الحضور الفنان شريف سلامة وحرمه الفنانة داليا مصطفى وأبنائهما والإعلامية دعاء عامر وأبنائها ومصمم مسارح اللايف تامر فوزي وأسرته ومعتز حجاج وابنته ريوان، حيث غلب على الحضور الأطفال وطلاب المدارس ممن حضروا بصحبة أسرهم وحرصوا على شراء الـ”تيشرتات” و”الشنط” التي تحمل صور شخصيات دنيا سمير غانم التي قدمتها خلال مسلسلاتها، بالاضافة إلى تبادل الصور التذكارية معها بطريقة الـ “Selfie” في نهاية العروض.

عروض “عالم دنيا” أو “Donia’s World” من المقرر أن تمتد لمساء اليوم “السبت” وتشهد في كل عرض المزيد من المفاجآت وهي من إخراج هشام جمال، إنتاج شركة “روزناما”، مصممة رقصات ميريت ميشيل، لايت سيستم وليد الحريري، مخرج منفذ أسماء شعراوي، إستايلست مروة عبدالسميع، مهندسة ديكور ياسمين عاطف، مدير إنتاج لينا، المنتج الفني أحمد مظهر.