محمد ممدوح: بصدَّع من أم كلثوم

أحمد شعبان

قال الفنان محمد ممدوح، إن حياته لم تختلف بعد دخوله مجال التمثيل وتحقيقه شهرة كبيرة عن ذي قبل، لافتًا إلى أنه تعلم بعد عمله كممثل التخطيط الجيد، وأن تكون خطواته محسوبة، مضيفًا: “بقيت أهدى شوية وبصبر أكتر وبركز أكتر”.

تابع خلال استضافته ببرنامج “أنا وأنا”، الذي يُعرض على شاشة “ON E”، وتقدمه الإعلامية سمر يسري، اليوم الجمعة، قائلًا: “عندي مشكلة إن المهنة دي هي امتحان واختبار طول الوقت، عشان كده مش بعرف أتفرج على نفسي واقعد وسط الناس اللي بتحكم عليا، لأن ممكن يجاملوني”.

أشار “ممدوح” إلى أن حياته الفنية مِلك الجمهور، لكن حياته الاجتماعية تخصه وحده، كما ذكر بأنه يؤيد الرقابة على الأعمال الفنية، لكن في نفس الوقت اعتبر أن التصنيف العمري ليس حلًا لمنع الأطفال أو فئات معينة من مشاهدة عمل فني ما، بسبب سهولة الوصول إليه عبر شبكة الإنترنت.

في سياقٍ آخر، كشف “ممدوح” عن رأيه في المطرب الجزائري الشاب خالد، قائلًا: “أكتر واحد بحبه لأنه عمل لون جديد للموسيقى الجزائرية، وأنا بحب موسيقى الراي وبسمعها من زمان”.

وعن رأيه في سيدة الغناء العربي أم كلثوم، أضاف: “للأسف أكتر حد مش بحب أسمعه هي أم كلثوم، أنا بحبها لكن لما بسمعها بصدَّع مش عارف ليه!”.

https://www.youtube.com/watch?v=05zIxmnGEBo&feature=youtu.be