شاهد: كيف اعتذر "الفيشاوي" لـ "ساويرس" عن لفظ الجونة؟

قال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، أن إدارة المهرجان قررت تخطي أزمة اللفظ الخارج، للفنان أحمد الفيشاوي، في افتتاح الدورة الأولى، مباشرة، خاصة أن المهندس نجيب ساويرس طلب منه الاعتذار وتقدم به بالفعل.

أضاف “التميمي” خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة مساء الخميس، من برنامج “معكم”، المُذاع عبر فضائية “cbc”، أن أي مهرجان “واثق من نفسه” يجب ألا يتوقف عند مثل تلك المسائل، والدليل على تخطي ذلك الأمر، هو أن بعدها بيومين، كان له لقائين من خلال إدارة المهرجان.

من جانبها وصفت الفنانة يسرا، شعورها وقتها قائلة: “أنا اتخضيت”، موضحة أنها كانت سعيدة جدًا، وإذ فجأة صدمها اللفظ، معلقة: “هو تصرف غير مسئول من حد مسئول”، متابعة: “بتضايقي في لحظة، لكن مينفعش تقفي عندها”.

علقت الفنانة بشرى رزة على الموقف، قائلة: “سينما من أجل الإنسانية”، ذلك كان شعار المهرجان، فكان ينبغي أن نتخطى الموقف، بالرغم من أمنية الجميع بأنه يكون الافتتاح مثاليًا.

من جانبه، وصف المهندس نجيب ساويرس الموقف، بأنه أشبه باقتناء فستان جديد أبيض، وسكب أحدٌ ما عليه “شربات”، لافتًا إلى أن “الفيشاوي”، في اليوم الثاني مباشرة، واعتذر شخصيًا لإدارة المهرجان، ونصحه رجل الأعمال بأن له جمهور، يجب أن يحافظ عليه، ولا يضيعه منه بمثل تلك التصرفات.

https://www.facebook.com/Ma3komMona/videos/917055688459119/