مسلسل سعودي يحقق 600 مليون مشاهدة على يوتيوب - E3lam.Com

حقق المسلسل السعودي “شباب البومب”، ما يزيد عن 600 مليون مشاهدة على قناة روتانا خليجية، على “يوتيوب”، خلال موسميه الخامس والسادس.

تقدم مواسم المسلسل السعودي “شباب البومب” عدداً من المواهب الجديدة، بخاصة تلك التي لمعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في قالب مميز من المواضيع التي تتنوع بين الرياضة والكوميديا، مع التركيز على الأحداث الاجتماعية التي برزت خلال العام.

يشارك في بطولة المسلسل كل من: فيصل العيسى، ومهند الجميلي، وعبدالعزيز الفريحي، وسليمان المقيطيب، وعُرض أحدث مواسمه في رمضان الماضي، على “روتانا خليجية”، إلا أنه استطاع تحقيق ما يزيد عن 600 مليون مشاهدة عن الموسمين الخامس والسادس على “يوتيوب”.

يذكر أن حلقة “الجار”، من الموسم السادس، كانت قد حققت صدىً واسع أثناء عرضها على “روتانا خليجية”، حيث إنها ناقشت خطورة تمويل الدول العربية، ودول الخليج، لقطر، على الأمن والسلم العربي، فتناول الكاتب أحمد الزهراني، موضوع قطع العلاقات، معها من خلال تعرض خال عامر ضابط الشرطة الذي يجسد شخصيته الفنان خالد سامي لإصابة بطلق ناري أثناء مداهمته وكر لإحدى الخلايا الإرهابية بالرياض، ليكتشف تورط قطر في دعم هؤلاء الإرهابيين، بينما أكد الفنان فيصل العيسى من خلال شخصية عامر في مشهد في نهاية الحلقة يجمعه بمواطن قطري، على أن العلاقة الأخوية سوف تظل مستمرة بين أبناء الشعبين، وأن الخلاف مع الحكومة وليس الشعب.