حول العالم

الجبلاية: نتواصل مع “الداخلية” لزيادة عدد جمهور مباراة الكونغو

أحمد إمام

صرح كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنهم ما زالوا يتواصلون مع وزارة الداخلية من أجل زيادة عدد الجماهير في مباراة مصر والكونغو، التي ستقام يوم الأحد المقبل في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، من 60 ألف إلى 80 ألف مشجع.

أضاف كردي خلال لقائه مع مراسل قناة “on sport” مساء اليوم الخميس، أنه لو تم طرح التذاكر في صباح يوم السبت المقبل، سيتم شرائها بالكامل خاصة في ظل رغبة الجمهور الكبيرة في حضور المباراة، مؤكدا أن المحاولات لازالت مستمرة ولكن حتى الآن لا يوجد استجابة، حيث أن الداخلية لديها وجهة نظر تنظيمية ويجب احترامها، خاصة أن القرار الأول والأخير لهم.

تابع أنه حتى الآن لم يتحدد بصفة نهائية من هم الوزراء الذين سيحضرون المباراة، ولكن الأهم أن يكونوا على علم بقائمة الحضور كاملة قبل وقت كافي من المباراة، حتى يتم الإعداد والتجهيز بشكل جيد، لافتا إلى أنهم سيعملون على توفير أماكن لهم خاصة أنهم يمثلون الدولة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل صدارة المجموعة الخامسة بـ9 نقاط، يلية منتخب أوغندا 7 نقاط، غانا ثالثا 5 نقاط، ثم الكونغو في المركز الأخير نقطة واحدة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock