هيفاء وهبي تفتتح الموسم الرابع من SNL بالعربي - E3lam.Com

يستعد البرنامج الكوميدي SNL بالعربي لإذاعة حلقات موسمه الرابع، وذلك ابتداءً من 7 أكتوبر في تمام الساعة 8 بتوقيت السعودية، والسابعة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة OSN، وذلك بعودة نجوم البرنامج في الموسم الرابع لاستقبال المزيد من الضيوف وتقديم قوالب و”إسكتشات” كوميدية من وحي الحياة اليومية.

قام فريق العمل بتجهيز مجموعة كبيرة من الإسكتشات والعروض الحية المضحكة، مع انضمام عدد من النجوم من مختلف الدول العربية لتقديم فقراتهم المضحكة. بينما تطل الفنانة هيفاء وهبي في افتتاحية هذا الموسم.

وتستمر فرقة “افتكاسات” الموسيقية بتقديم وصلاتها خلال البرنامج، لتساهم بزيادة حماس الجمهور وتقديم إضافة كبيرة لفريق العمل المميز، الذي حصل أيضاً على دعم كبير هذه السنة من خلال انضمام الفنان الكوميدي المصري، عمر وهبة، كما انضم العديد من الوجوه الجديدة لفريق الإنتاج وكاتبي البرنامج لتساهم بإثراء جودة الفقرات المقدمة.

وعند سؤال مقدمي البرنامج خالد منصور وشادي ألفونس عن سر النجاح اتفقوا على أن ما يميز البرنامج هو روح الفريق الذي يساهم كل منهم بإضافة لمسته الخاصة سواء من خلال الكتابة أو التمثيل، ويشكل منصة مثالية لتقديم كل ما يملكوه من مواهب.

بينما عقب عماد مرقس، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN قائلا: “نحن فخورون بالنقلة النوعية التي أحدثها البرنامج بمستوى البرامج الكوميدية في العالم العربي. لقد كنا على حق عندما قررنا الاستثمار بهذا العمل المميز والمواهب التي تقدمه، ونسعى للاستمرار على هذه الخطى، لنؤكد حرصنا على تطوير الترفيه التلفزيوني في المنطقة، وتقديم أفضل البرامج العربية والغربية للمشاهدين في العالم العربي. مما سيضمن بقاءنا في مركز الريادة في عالم الترفيه التلفزيوني”.