توضيح حول "طائرة محمد رمضان" وتقديرات سعرها - E3lam.Com

بعد أن أثارت صورة الفنان محمد رمضان، مع طائرة خاصة، تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كشف محمد فؤاد المنسق الإعلامي لمؤتمر شرم الشيخ للسياحة العلاجية، أن الطائرة التي التقط الفنان محمد رمضان صورة بجوارها وانتشر أقاويل تشير إلى امتلاك الفنان لها، كلام غير صحيح وأن الطائرة تابعة لشركة خدمات البترول P A S وذلك حسب ما نشر موقع اليوم السابع.
 
أضاف أن الصوره التي التقطها محمد رمضان كانت في أثناء عودته من سانت كاترين، حيث خصصت ثلاث طائرات لنقل الضيوف من سانت كاترين للقاهرة، حيث عقد المؤتمر بمدينتي شرم الشيخ وسانت كاترين، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ويرأس المؤتمر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
وشارك في جلسات المؤتمر الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان، ووفد من نواب البرلمان، والسيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، الدكتور خالد العناني وزير الآثار، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، ووفد من شباب الجامعات المصرية، بالإضافة إلى ممثلي وفود أجنبية إسلامية ومسيحية.
 
وفي ذات السياق، نشر موقع “هي” تقديرات لسعر الطائرة التي التقط “رمضان” صورة بجوارها، حيث قال الموقع وفقا لمتخصصين، إنها من النوع الصغير الذي لا يتجاوز سعره 13 مليون جنيها، أي حوالي 750 ألف دولار.