شاهد: ياسمين صبري تتحدث عن زوجها لأول مرة - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن “الطمع” كان سببا في عدم مشاركتها في مسلسل “جراند أوتيل”، حيث كانت قد وقعت على بطولة المسلسل، وبعد ذلك تفاوض معها صناع مسلسل “الأسطورة”، وعقب مقابلتها للفنان محمد رمضان، انبهرت بشخصيته، وقررت المشاركة في “الأسطورة”، حتى تصل إلى القاعدة الشعبية التي تُشاهده، وبالتالي رفض صناع “جراند أوتيل” مشاركتها في مسلسل آخر، ففضلت “الأسطورة” عليه.

وفي سياق مختلف قالت خلال حلقة مساء الاثنين من برنامج “صاحبة السعادة” الذي يعرض على قناة CBC وتقدمه الفنانة إسعاد يونس، إنها تحب الأكل والطبخ إلى حد كبير، حيث تعلمته من جدتها.

ولأول مرة تحدثت ياسمين عن زوجها، حيث قالت إن اسمه “دودي” أو محمد، وطوله 190 سم، ورياضي بدرجة كبيرة، ولكنه اكتسب الكثير من الوزن بعد 6 أشهر فقط من زواجهما، بسبب طبخها لأكلات “ثقيلة”، حيث زاد 20 كيلو، مما جعله يعتمد على والدته في طهي أكلات صحية له، وعاد إلى وزنه الطبيعي مرة أخرى.

تابعت أنها تحرص على مشاهدة قناة روتانا كلاسيك ومتابعة أي فيلم قديم خلال الطبخ، حتى لا تشعر بالملل، وأضافت أنها كانت سمينة عندما كانت صغيرة، وكان لديها نظرية بأنها إن تحدثت كثيرًا ستفقد الكثير من وزنها.

أشارت إلى إنها كانت تحب الذهاب للسوق كثيرًا إلا أنها بعد الشهرة لا تستطيع أن تذهب للسوق، مؤكدة أنها لا تستطيع أن تتنكر، مبدية استيائها من ذلك.

وعن اختيار ملابسها قالت إنها تهتم بالأزياء بصورة كبيرة، وتفضل أن تصمم فساتينها بنفسها، لأنها تقدر البساطة بصورة كبيرة، ولا تحب الأشياء غير البسيطة.

أضافت أنها تتعامل مع مصنع في إيطاليا ولكن لديها خط إنتاج باسمها هناك لأنها تقدم إليهم تصميماتها الخاصة.

أشارت إلى اهتمامها بألا تكون الأسعار مبالغ فيها، حتى يكون في استطاعة أي فتاة تشاهدها أن تقوم بشراء الفستان الذي ترتديه، مضيفة أن الفستان الذي تظهر به في الحلقة ثمنه 2500 جنيه.

أكدت أنها ستحاول أن تنقل خط الإنتاج إلى مصر، حتى يصبح الإنتاج محلي، مشيرة إلى أنها ستحاول تعلم تلك المهنة المهنة، مؤكدة أنها تعمل على العديد من التصميمات.