بعد زواجها من معز مسعود.. أبرز 8 معلومات عن بسنت نور الدين - E3lam.Com

عقد الداعية الإسلامي معز مسعود، قرانه، مساء أمس، على بسنت نور الدين، أشهر مرشدة سياحية على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

كان معز مسعود، قد علق من قبل على فيديوهات التعريف بتاريخ مصر، التي صوّرتها بسنت نور الدين، ولاقت انتشاراً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الآونة الأخيرة، وكشف عن رأيه في “بسنت” من خلال حسابه الرسمي بموقع “تويتر” كاتبًا: “جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها.. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر”.

نرشح لك –  صور: عقد قران معز مسعود على فتاة أشاد بها عبر صفحته

 

وفي ذلك الصدد، يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز 8 معلومات عن بسنت نور الدين.

 
1- بدأت رحلتها يوم 5 مارس 2017 بجولات سياحية مصورة بالفيديو بلغ عددها ٣ فيديوهات استطاعت من خلالها أن تسجل 2 مليون مشاهدة في أقل من شهر.
 
2- من محافظة المنوفية وتبلغ من العمر 28 عامًا، وتخرجت في كلية سياحة وفنادق، جامعة حلوان عام 2009، وتعمل مرشدة سياحية منذ 8 سنوات.
 
3- قال عنها مجدي شاكر مدير الإدارة العلمية بوزارة الآثار إنها فعلت ما عجزت عن عمله وزارة السياحة وبطريقة مختلفة وكاميرا بسيطة.
 
4- حسها الرقيق وأسلوبها البسيط في السرد جعل الكثيرين يشبهونها بالإذاعية القديرة أبلة فضيلة وحكاياتها الشيقة، وهي تحب ذلك التشبيه جدًا.
5- شغفها بفيلم الأيدي الناعمة بطولة أحمد مظهر وصباح جعلها تبحث عن القصر الذي صُّوّر فيه وتتبعت أثره على طول كورنيش النيل وأكثر المباني علواً في فترة تصوير الفيلم”١٩٤٦” والتي تتطابق واجهتها مع واجهة المبنى المقابل للقصر في الفيلم، وهو مبنى البولمنت.
 

6- اكتشفت أن قصر الأيدي الناعمة هو نفسه متحف الفنان التشكيلي محمد محمود خليل وحرمه والذي تحول فيما بعد لمتحف لأشهر المقتنيات الفنية.

 

 
7- برّأت نابليون بونابارت من تهمة كسر أنف أبو الهول حيث اكتشفت مع البحث أن أنفه كسرت قبل قدوم نابليون بحملته الفرنسية على مصر بنحو ٦٠عاماً.
 
8- آخر فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، بتاريخ 3 يوليو الماضي، صورته من محافظة أسوان.