تامر حبيب يروي قصة أغنية "تلات دقات" - E3lam.Com

نورا مجدي

كشف الكاتب والسيناريست تامر حبيب أن أغنية “تلات دقات”، التي من المنتظر أن تغنيها الفنانة يسرا، والمغني أبو، مساء اليوم الجمعة، في حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، هي الأغنية الأولى له، حيث لم يسبق له كتابة أغانٍ.

أضاف في حواره مع “ON E” أثناء وجوده على السجادة الحمراء في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، إن الفنان محمد أبو العنين الشهير بلقب “أبو” كان يأخذ رأيه في لحن لأغنية وطلب منه أن يشاركه في كتابة الأغنية فقام تامر حبيب بتأليف كلماتها خلال يوم.

وتابع أنه فوجئ أن الفنانة يسرا تهاتفه وتخبره أنها ذاهبة لتسجيل الأغنية التي قام بكتابة كلماتها، واستطرد قائلا “كإن حظي إن يكون أول أعمالي الفنية مع يسرا وأول أغنية من كلماتي كمان مع يسرا”.

وعن رأيه في الأفلام المشاركة في المهرجان أبدى السيناريست إعجابه بفيلم “قضية 23” اللبناني مؤكدًا أنه من أفضل الأفلام المشاركة وأنه شاهده مرتين من شدة إعجابه بالفيلم.

وحول رأيه في مهرجان الجونة السينمائي أكد “حبيب” أنه يجب على المهرجانات الأخرى الغيرة من مهرجان الجونة السينمائي وأن تتحمس بقية المهرجانات لتقليده واصفًا إياه بأنه “أفضل مهرجان حضره على الإطلاق”.

https://www.e3lam.org/2017/09/29/248335