خبر

حفيد محمد نجيب: انتظرنا الهجوم عليه بعد تكريم السيسي

نورا مجدي

رد محمد يوسف نجيب، حفيد الرئيس المصري الراحل محمد نجيب، على اتهامات نجل الزعيم جمال عبد الناصر بمحاولة قتل “نجيب” لوالده.

قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي مقدم برنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار”، اليوم الخميس، إن الرئيس الراحل محمد نجيب كان رئيسا لمصر، مؤكدا أنه لم يكن في حاجة للاتفاق مع الإخوان لاغتيال جمال عبد الناصر.

تابع مؤكدًا أن حادثة المنشية عام 1954 كانت حادثة ملفقة ومدبرة، مشيرًا إلى انزعاجه من الكلام الصادر من ابن الرئيس عبد الناصر لأنه يعلم دور “نجيب” العظيم، موضحًا أن ما ردده البعض عن محمد نجيب مؤامرة كبيرة.

أوضح حفيد الرئيس الراحل أن أسرة محمد نجيب توقعت أن يتم التجريح في الرئيس محمد نجيب بعد أن كرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أنهم يريدون رد اعتبار الرئيس الراحل لكنهم لا يملكون كرهًا لأحد، ولا يحتاجون شيئًا بعد تكريم “السيسي” له.

وحول ما ردده نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر قال حفيد محمد نجيب “أنصح عبد الحكيم عبد الناصر بقراءة مذكرات محمد نجيب لكي يعرف ما حدث بحياته وما جرى له بعد مماته”.

في سياق آخر أكد حفيد الرئيس الراحل أن هناك عمل فني سيدور حول حياة الرئيس محمد نجيب أول رئيس مصري لجمهورية مصر العربية لكن لم يتم الاستقرار حتى الآن حول هوية من سيقوم بتجسيد الرئيس الراحل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock