صور: مفاجأة منى عبد الغني لجمهورها في "أفراح إبليس 2" - E3lam.Com

تواصل الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “”، حيث إنها تلعب دورًا جديدًا عليها، واصفة إياه بـ”المفاجأة”.

نشرت “عبد الغني” صورتين لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من كواليس أحد المشاهد في المسلسل، مُعلقة عليهما، بقولها: “من كواليس مسلسل أفراح إبليس المنتظر عرضه قريبًا على Mbc.. الدور مفاجأة ولأول مرة أقدم دور باللهجة الصعيدية”، مُتمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

تجسد منى عبد الغني شخصية زينب زوجة أبو منصور”كمال أبو رية”، وهى امرأة عاقر تنشغل بالمؤسسات الخيرية ودروس تحفيظ القرآن التى أنشأتها في قرى الصعيد بعد عودتها من لندن.

“أفراح إبليس 2” بطولة النجم السوري جمال سليمان، وصابرين، وكمال أبو رية، وأحمد صفوت، ومحمود عبد المغني، ومنة فضالى، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج  أحمد خالد أمين، حيث يتناول المسلسل قضايا هامة فى صعيد مصر، وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول قضية الإرهاب من خلال 60 حلقة.

يذكر أن آخر أعمال منى عبد الغني كان خلال موسم رمضان الماضي عبر مسلسل “الحساب يجمع” أمام يسرا وكريم فهمي ومحمود عبد المغني وإيمان العاصي، وهو من تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.