القوى العاملة تعلن عن وظائف للأطباء برواتب تصل إلى 115 ألف جنيه - E3lam.Com

كشف محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن بدء الوزارة استقبال، طلبات 50 طبيبًا وطبيبة، من 9 تخصصات طبية مختلفة، للعمل في إحدى الشركات الطبية، بواحدة من دول الخليج، بدءًا من يوم غد السبت، وحتى الخميس المقبل.

أوضح “سعفان”، أن رواتب الوظائف بعملة دولة العمل، تعادل من 81 ألفا حتى 115 ألف جنيه مصري تقريبا، لافتًا لتوفير جهة العمل للمسكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، مؤكدًا عدم قبول أي طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

أضاف إن التخصصات المطلوبة، تتمثل في “استشاري نساء وولادة، مسالك بولية من الإناث، استشاري أطفال من الذكور، أخصائي أطفال، أخصائي جلدية من الإناث، أخصائي جهاز هضمي، أنف وأذن وحنجرة، أخصائي أسنان (زراعة وتركيبات)، وأخصائي تقويم”.

تقدم الطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل، بقسم تلبية الاحتياجات في الخارج، بديوان عام وزارة القوى العاملة، الكائن في “3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة”، ويتضمن الطلب، السيرة الذاتية، مرفقًا بها صورة من جواز السفر واضحة “ملونة”، ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.