موعد عرض مسلسل "عائلة الحاج نعمان" - E3lam.Com

كشف المنتج صادق الصباح، أن مسلسل “عائلة الحاج نعمان”، بطولة تيم الحسن، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، ويسرا اللوزي، سيتم عرضه في نوفمبر المقبل، على القنوات المشفرة OSN.

ينتمي مسلسل “عائلة الحاج نعمان” إلى نوعية الأجزاء الطويلة، والتي تضم 70 حلقة، وهو من تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق.

من ناحية أخرى يكثف المخرج أحمد شفيق تصوير المسلسل، وذلك للإنتهاء من التصوير بالكامل خلال شهر ديسمبر المقبل، حسب الخطة الزمنية المتفق عليها مع جهة الإنتاج، حيث أن شفيق قد تعاقد مؤخرا على إخراج مسلسل الفنان حمادة هلال، المقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضانى المقبل 2018.

يشار إلى أن مسلسل “عائلة الحاج نعمان”، من بطولة تيم الحسن، صلاح عبد الله، أحمد بدير، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، صفاء الطوخى، هبة مجدي، محسن منصور، حازم سمير، منال سلامة، ميرنا نور الدين، لقاء سويدان، فاطمة الناصر، سماح السعيد، محمد أبو الوفا، إسلام نجيب، مصطفى عبد السلام، وآخرين.

يذكر أن شركة “صباح أخوان” تنافس بأربع أعمال في شهر رمضان المقبل 2018، حيث تقوم بإنتاج مسلسل لعلى ربيع، ومسلسل آخر للفنان حمادة هلال، بالإضافة للجزء الثاني من “الهيبة” للفنان تيّم حسن، و مسلسل للفنانين عابد فهد و نادين نسيب نجيم.