أشرف عبد الباقي يؤكد انسحاب عمر متولي من "مسرح مصر" - E3lam.Com

قال الفنان أشرف عبد الباقي، إنه ليس بينه وبين شباب فريق مسرح مصر عقودًا، موضحًا أن علاقتهم تخطت هذه المرحلة بكثير، قائلًا: “لك أن تتخيل لو جاء أحد وطلب مني الرحيل لأن لديه فيلما أو مسلسلا، هل سأمانع أو سأقاضيه أو أحبسه!، العلاقة بنيت على سنوات وليس بيننا تعاقد”.

أضاف “عبد الباقي” خلال حواره مع “المصري اليوم”، أن علاقتهم ببعضهم البعض تخطت علاقة المسرح، وأصبحت أكثر وداً وحباً وهذا أساس إقامة المسرح حتى الآن، مستطردًا: “نحن أصبحنا عائلة واحدة في كل شيء، حتى أنك تجدنا في الزواج دائماً يداً واحدة ومع بعض، وأصبح سبب نجاح المسرحية هو حالة الحب والعائلة الواحدة”.

وفيما يخص الفنان عمر مصطفى متولي، أكَّد “عبد الباقي” أنه طلب الرحيل عن الفرقة، لأنه رأى أن لديه أعمالاً أخرى، مضيفًا: “نتمنى له التوفيق، ودائماً على علاقة طيبة مع كل الفرقة”.

على صعيد أخر، رد أشرف عبد الباقي، على الاستفسارات التي توجه له بشأن ابتعاده عن السينما مؤخرًا، لافتًا إلى أن المسرح يحتاج إلى التفرغ، خاصة أنه يتحمل مسؤولية الإشراف على العمل بشكل عام، وكذلك الإنتاج ومجموعة الممثلين، وهو ما يحتاج منه إلى وقت طويل في التحضير للموسم الواحد الذي يصل إلى 7 أشهر، متسائلًا: “أين الوقت الذى أقدم فيه سينما، الفكر موجود لتقديم مسرح ولكن كل ما أحتاجه هو الوقت فقط، إضافة إلى عرض قوي يقدمني بشكل لائق”.