إيمي سمير غانم: أبناء بعض الفنانين يدخلون المجال بـ"الكوسة" - E3lam.Com

نورا مجدي

قالت الفنانة إيمي سمير غانم إن دخول بعض العاملين في المجال الفني من أبناء الفنانين أحيانًا يكون بالـ”كوسة”.

أوضحت خلال حوارها مع الفنان بيومي فؤاد مقدم برنامج “بيومي أفندي” الذي يُعرض على شاشة “dmc”، إن البعض يكون موهوب بالفعل ويرى الناس موهبته ويشجعوه على دخول المجال والبعض الآخر يدخل “كوسة”، مشيرة إلى أن ليس كل من يدخل الوسط الفني يكمل مشواره به، فالبعض يستمر والبعض الآخر يتوقف.

تابعت أنها حاولت الابتعاد عن كونها ابنه الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، من خلال التمثيل في مسرحية بمفردها لكن دائمًا ما كان يتردد حولها أنها ابنه سمير غانم واسمها يرتبط باسمه، ما يعني أنها سوف تتواجد بالمجال لأنها ابنه فنان كبير.

قالت إيمي ساخرة إن ارتباط اسمها باسم والدها كانت تشعر بميزته في المدرسة خاصة حينما يتم طلب استدعاء ولي الأمر فيعلمون أنها ابنه سمير غانم “فيعدي الموضوع” على حد قولها، فمازحها بيومي فؤاد قائلًا: “إن اسمه يتشابه مع اسم الشاعر فؤاد حداد، حيث كانوا يعتقدون أنه ابنه في المدرسة، مُتابعًا: “تشابه أسماء وانا مبقولش آه أو لأ وبسكت.. فكانوا بيروحوني بدري وبتعامل على حس فؤاد حداد”.

في السياق نفسه أوضحت “إيمي” أن شقيقتها دنيا سمير غانم كانت موهوبة منذ الصغر حيث كانت تغني وتقلد وتستعرض وتحفظ جميع ما يقال في الفن إضافة إلى أن صوتها مميز في الغناء على عكسها، حيث كانت تفضل الصمت والهدوء، لافتة إلى أن بعض أولاد الفنانين أحبو المجال والبعض الآخر لم يفضله، فضلا عن وجود بعض الأهالي الذين يجبرون أبنائهم على استكمال مسيرتهم.