أحمد ماجد: أنا مش ابن ماجد المصري - E3lam.Com

نورا مجدي

قال الفنان الشاب أحمد ماجد إن بدايته الحقيقية كانت بعد تخرجه من معهد الفنون المسرحية حيث شارك في عدة أعمال تليفزيونية هامة مثل “الأسطورة” و”أرض جو” و”الحصان الأسود” و”الجماعة2″.

وأضاف في تصريحاته الخاصة لـ إعلام دوت أورج، أنه قد درس المحاماة بكلية الحقوق جامعة الزقازيق، لكنه كان مولعا بالمسرح حيث بدا اهتمامه بالمسرح من خلال قصور الثقافة بمحافظة الشرقية إلى أن قام بالانضمام لمعهد الفنون المسرحية، وتابع “حصلت على عدة جوائز من خلال اشتراكي في مهرجانات دولية كبيرة خارج مصر، فضلا عن مهرجان المسرح القومي الذي حصلت منه على جائزة أفضل ممثل دور ثان بالمسرح”.

وحول اشتراكه في الأعمال الدرامية قال “ماجد” إن مسلسل “الأسطورة” كان تجربة جيدة لكن الجانب التمثيلي لشخصيته في المسلسل لم يظهر بشكل واضح حيث أنه لم يخرج كل طاقته التمثيلية، على عكس أدواره في مسلسلات “أرض جو” و”الحصان الأسود” و “الجماعة 2” التي ظهرت فيها معالم شخصياته بشكل أوضح. وأردف قائلا إن الانتشار ليس هدفه الأساسي حيث أنه من الممكن أن يكون سلبي أو إيجابي وهو يبحث عن الانتشار الإيجابي من خلال تقديم أدوار تفيده فنيا وتفيده أيضا على مستوى الجمهور الذي يتابعه.

وتابع قائلا “مفيش دور معين نفسي أقدمه لكن المهم يكون فيه إمكانيات تمثيل ونقلات وتركيبات مختلفة” معربا عن تفضيله لنوعية الأدوار البعيدة عن شخصيته لأنها ممتعة بشكل أكبر وتحتاج إلى مجهود حتى يوظف شخصيته لتصبح ملائمة مع الحالة الجديدة للشخصية التي يؤديها.

وحول النجوم الذين دعموه أعرب الفنان الشاب عن تقديره لدور الفنانة غادة عبد الرازق في دعمه حيث قال “استمتعت بوجودي مع غادة في أرض جو لأنها من الشخصيات اللي روحها حلوة وطاقتها إيجابية في اللوكيشن، وليها مواقف كتير في برامج كانت بتطلع تتكلم عني كويس فبكن لها احترام” كما أكد على أن العديد من النجوم الذين تعامل معهم كانوا ودودين وأنه من المكسب العمل مع نجوم كبار سواء كانوا نجوم صف أول أو ثاني.

في سياق آخر أعرب أحمد ماجد عن امتنانه وشكره للمخرجين الذين عمل معهم هذا العام وهم: المخرج محمد جمعة في مسلسل “أرض جو” وأحمد خالد موسى في مسلسل “الحصان الأسود” وشريف البنداري في مسلسل “الجماعة2” مؤكدا أن تجربته مع كل مخرج كانت مختلفة وتابع “محمد جمعة كان مراهن بيا في أرض جو ودعمني بشكل قوي، وأحمد خالد موسى شافني في مسرحية وطلبنى لدور في الحصان الأسود وطلعني بشكل مختلف تماما، وشريف البنداري تاني تعامل بينا كان في الجماعة 2 وعلاقتي كويسة بيه على المستوى الإنساني والفني”.

وحول تجربته في مسلسل الجماعة2، ذكر الفنان الشاب أنه من الصعب تجسيد دور شخص لم يتوفى، حيث يجسد في المسلسل دور محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام للإخوان في الوقت الحالي مشيرا إلى أن دوره سيظهر بشكل أوضح في حالة وجود جزء ثالث من المسلسل.

كما نفى أي صلة قرابة تجمعه بالفنان ماجد المصري حيث قد تبادلت بعض المواقع الصحفية أخبارا تؤكد أنه ابن الفنان ماجد المصري، لكنه صرح بأنه نفى هذا الخبر بصفحته على موقع “إنستجرام”، حيث أن اسمه الثلاثي أحمد ماجد متولي مؤكدا أنه لا يقرب الفنان ماجد المصري.

وكشف الفنان أحمد ماجد عن الجديد من أعماله حيث يشارك في فيلم “أيام الغضب والثورة” من إخراج محمد سامي، كما يشارك في مسلسل “الشارع اللي ورانا” من إخراج مجدي الهواري، معلنا عن توقفه عن عروض المسرح لفترة حتى ينتهي من تقديم أعمال سينمائية وتليفزيونية جديدة.