نجلاء بدر: هذا سبب خوفي من باسل خياط - E3lam.Com

كشفت الفنانة نجلاء بدر أنها وقعت على عقد مسلسل “30 يوم”، قبل قراءة السيناريو، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن أحد الأدوار السابقة مع المنتجة مها سليم إلا أن الأخيرة طالبتها بالحضور إلى مكتبها لتعرض عليها سيناريو مسلسل “30 يوم”، مع الفنانين آسر يس، وباسل خياط.

أكدت “بدر”، في تصريحات لـ”نجوم إف إم”، على أنها استعدت جيدًا للدور عن طريق الجلوس مع أحد الأشخاص المدمنين لمخدر الهيروين، لمعرفة تجربته، بالإضافة إلى مشاهدة حلقات مع مدمنين يحكون عن تجربتهم، خاصة أن مادة الهيروين لا تعرف عنها أي شيء، ولا أية تفاصيل عنها وكيف يعيش مدمن تلك المادة.

تابعت نجلاء: “الموضوع كان نفسي ومعقد جدًا، بالإضافة إلى الجهد المبذول في تغيير الشكل والمراحل المختلفة التي مررت بها خلال تصوير المسلسل”.

عن التخلي على المكياج خلال تصوير 30 يوم، أضافت: “ابتداءً من الحلقة الثامنة تخليت عن الماكياج وأكتر ممثلة شجعتني على اتخاذ تلك الخطوة هي الفنانة نيللي كريم أسوة بدورها في مسلسل سجن النسا”.

نوهت الفنان نجلاء بدر، بأنها أصيبت بالاكتئاب أثناء تصوير مسلسل “30 يوم”، مشيرة إلى أن دور “صافي” أصابها بتعب نفسي نظرًا للحالة السيئة التي كانت تمر بها الشخصية، لافتة إلى أنها خافت من الفنان باسل خياط بسبب دوره في المسلسل، وإتقانه لدوره.