"التاجي": قلت لـ أحمد عبد الوارث "كلام يوجع" بسبب عبد الوارث عسر - E3lam.Com

أحمد شعبان

تحدث الفنان محمد التاجي عن جده الفنان الراحل عبد الوارث عسر، موضحًا أنه تعلم منه الكثير سواء على المستوى السلوكي أو الفني، حيث رافقه خلال الفترة الأخيرة من حياته، مشيرًا إلى أنه كان يرفض دخول “التاجي” مجال التمثيل بسبب صعوبته.

أضاف “التاجي” خلال استضافته صباح اليوم الخميس، مع الإعلامية خلود زهران، ببرنامج “هذا الصباح” الذي يُبث عبر شاشة “eXtra news”، أنه دائمًا ما كان يستفيد من نصائح جده، قائلًا: “كان يقولي دايمًا أهم حاجة إن المشاهد ما يحسش بإني بمثل، ولكن أتقمص الشخصية كويس”.

لفت “التاجي” إلى أنه كان يشعر بشيءٍ من الخوف والرهبة، عندما كان يشاهده جده وهو يقوم بأداء دور في إحدى المسرحيات، مشيرًا إلى أن ذلك جعله يعتذر عن تقديم أعمال تجمعه  بالفنان الراحل عبد الوارث عسر “مكنتش هعرف أقف قدامه وأمثل”.

في سياقٍ آخر، ذكر “التاجي” أنه عاتب الفنان أحمد عبد الوارث بسبب ادعائه أنه نجل الفنان الراحل، وقال: “اتكلمت معاه كلام يوجع مش هينفع أقوله”، مشيرًا إلى أنه استاء من استمرار الفنان أحمد عبد الوارث ودأبه على الإدعاء بذلك.

تابع: “مؤخرًا لقيت أحمد عامل صفحة باسمه ونسبه لجدي، فوجهتله رسالة وقلتله إن كفاية بقى وكده عيب، خلاص يعني إحنا كبرنا”، لافتًا إلى أن ذلك الإدعاء كان سيتسبب في حدوث خلافات في العائلة، موضحًا: “أمي وخالتي كانوا هيبيعوا حتة أرض، ففي ناس راحت لأحمد عبد الوارث فقالهم أنا صرفت نظر وخلاص مش هبيع، وهو اللي حكالي الحكاية دي بنفسه، وقلتله كلام يوجع”.

اختتم “التاجي” حديثه بأن جده الفنان الراحل عبد الوارث عسر له فضل على كثير من الناس، كما أنه قدم واكتشف عدد من النجوم.