تعرَّف على الاسم الرباعي لـ حمادة هلال

قال الفنان حمادة هلال، إنه من مواليد قرية الصنافين البحرية التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وكان في صغره يتميز بالهدوء، إلا أنه مرَّ بفترة أخرى اتسمت بـ”الجنون والشقاوة” على حد وصفه.

أضاف “حمادة” خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المُذاع على قناة cbc، اليوم الجمعة، أن اسمه الرباعي “محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال”، وأنه رغم مولده في الشرقية، إلا أن تربى في الزاوية الحمراء وأغلب ذكرياته في هذا المكان.

تابع أن والده لم يكن موافقًا على عمله بالغناء، خاصةً أنه كان ما زال طفلًا صغيرًا في الثامنة من عمره، ثم روى موقفًا طريفًا حدث له مع والده بسبب شغفه بالغناء، موضحًا أنه أثناء سفر والده، حضر أحد الأفراح في المنطقة التي كان يسكنون فيها، وفي نهاية حفل الزفاف سمحت له الفرقة الموسيقية التي تحيي الحفل بالغناء، وأعجبوا بصوته.

تابع أنه بعدها توالى ذهابه للأفراح والغناء بها، دون معرفة أسرته بذلك، وبعد عودة والده سأله أحدهم عن ابنه “اللي بيغني في الأفراح” على حد قوله، فتعجب والده من ذلك، وراقبه في أحد الأيام وشاهده في أحد الأفراح أثناء غناء أغنية بعنوان “بابا مات”، قائلاً: “بعدها طبعًا أخدت علقة موت وسط الفرح”.