الكشف عن رشوة جديدة لـ سعاد الخولي بـ”الذهاب مجانًا للكوافير”

شروق مجدي

قال الإعلامي محمد الباز، إن ما لفت انتباهه في قضية فساد سعاد الخولي نائب محافظ الاسكندرية السابقة، التي يوجد بها إلى جانب تلك المتهمة أربعة متهمين آخرين ثلاثة منهم رجال الأعمال وسيدة أعمال تدعى شادو، مشيرًا إلى أنه لا يدري إن كان ذلك اسمها الحقيقي أم لا.

أضاف “الباز” خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “90 دقيقة” الذي يعرض على قناة المحور، أن تلك السيدة كان لديها “شاليه” في منطقة بيانكي، ولجأت إلى “سعاد” حتى لا يتم إزالته، مشيرًا إلى أن مكالمة التليفون التي طلبت فيها ذلك الطلب وقدمت فيها عرض الرشوة، مسجلة ومقدمة للنيابة.

أشار إلى أنها عرضت عليها مبلغًا ماليًا كبيرًا، بالإضافة إلى حجز موعد عند أحد أشهر محلات الكوافير في مصر، ودفع كافة ما ستقوم به “سعاد” هناك، مضيفًا أن الرشاوي التي تلقتها لم تكن فقط مبالغ مالية ومشغولات ذهبية، مشيرًا إلى أن ذلك يدل على أن من يقبل الرشوة، يصبح لديه القابلية لتقبل أي نوع منها.

في نفس السياق، أكد “الباز” أنهم وجدوا لدى سعاد مشغولات ذهبية تقدر بـ 10 مليون جنيه، مضيفًا أن بعض المرتشين في مصر يقبلون أن تكون تلك الرشاوي عبارة عن عقارات وأموال ومشغولات ذهبية، أو حتى رحلة “حج” حتى يغسلوا ذنوبهم.