انقطاع التيار الكهربائي عن مطار القاهرة - E3lam.Com

شهدت صالات مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأربعاء انقطاعًا للتيار الكهربائي بالمبنى رقم 2 وصالة 3 وكبار الزوار، ومبنى الإرشاد، بسبب عطل فى منطقة الحلمية، والتي تغذي مطار القاهرة.
 
أوضح مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولي، أن الحركة الجوية بمنبى الركاب رقم 2 لم تتأثر عقب انقطاع التيار الكهربائي المغذي لصالات السفر والوصول وكبار الزوار، مؤكدًا أنه تم تشغيل المولدات الاحتياطية مباشرة، حسب ما ذكرت “الدستور”.
 
أضاف المصدر، أن التيار الكهربائي قطع نتيجة عطل فني بمنطقة الحلمية، والتي تغذي مطار القاهرة، مشيرًا إلى أن فترة الانقطاع لم تتعدى خمس دقائق في صالات مبنى 2 وصالة كبار الزوار وصالة الوصول رقم 3 بالمبنى رقم 1 ومبنى الإرشاد داخل أرض المهبط.
 
أكد المصدر، أنه إصلاح العطل وعودة التيار الكهربائي الرئيسي بشكل طبيعي، حيث تواصل الحركة الجوية عملها بدون أية مشاكل أو عوائق.
 
يذكر أن مطار القاهرة قد شهد الشهر الماضي حالتين انقطاع الكهرباء خلال يومين متتاليين، مما تسبب فى ارتباك الحركة الجوية، وإحالة 15 مسئولًا بالقطاع الهندسي بشركة ميناء القاهرة الجوى إلى النيابة العامة، والتي أصدرت قرارها بحسبهم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.