عباس أبو الحسن عن "بريميير" الخلية: عبث! - E3lam.Com

انتقد الفنان عباس أبو الحسن، سوء التنظيم الذي تخلل العرض الخاص لفيلم “الخلية”، أمس الاثنين.
 
كتب أبو الحسن، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “إمبارح كت معزوم على افتتاح “بريميير” فيلم “الخلية” ومشكورين في الدعوة الحضور الساعة ٩م . أنا عادة ما بروحش نهائي افتتاحات أفلام لأني بكره الزحمة، لكن لإعجابي بشغل طارق العريان وحبي لمحمد ممدوح( تايسون ) وصداقتي بيهم قررت اروح وأساند الفيلم وارجع أكتبلكم عليه”.
 
أضاف: “المهم رحت الساعة ٩ بالدقيقة والساعة ١١ ونص كت مشيت . لكن للأسف مش هاقدر أقول رأيي في الفيلم لإن ببساطة لحد ما مشيت الفيلم مكانش ابتدى ولا النجوم جت !”.
 
وانتقد مشكلات التنظيم قائلا: “مشاكل التنظيم وازدراء قيمة الميعاد المعلن واعتياد الهرجلة واستمراء ضياع الوقت وحالة الفوضى العارمة شيء متجذر في ثقافتنا للأسف . أنا قعدت – وبالأصح اتلطعت في قاعة لمدة ساعة ونص كلها شباب صغير – ماعرفش علاقتهم بالفيلم ايه !! – كأنهم جايين في رحلة بأتوبيس وكم الدوشة كان مذهل . أنا لا ألوم لا المخرج ولا الممثلين . انا ألوم المنتجين والمنظمين . ماكانش في داعي ابدا أضيع ٣ ساعات من عمري في عبث! #فيلم_الخلية”.
 
يذكر أن عرض الفيلم تأخر أمس، رغم وصول نسخ الفيلم، بسبب سوء تنظيم الحفل، وحضر الاحتفال بعض الفنانين، وكان في مقدمتهم الفنان أحمد عز، أمينة خليل، محمود عبد المغني، رامي جمال، نجلاء بدر، ساندي التونسية، محمود فارس، مريم أمين وآخرون.
 
يذكر أن فيلم “الخلية” تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ويشارك في بطولته محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد صفوت والنجم السوري سامر المصري، ويعرض ضمن موسم عيد الأضحى.