نشأت الديهي: "شرف إنه يتقال عليَّ بطبل للدولة" - E3lam.Com

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن لا يمكن المجاملة على حساب مصر أو على حساب الحق، موضحًا أن وطننا الآن ينزف من الخونة الذين ينهشون في عرضه.
 
وطالب “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “ten”، أمس الاثنين، المنابر التي تفتح برامجها لتقديم هؤلاء الخونة، بأن يراجعوا أنفسهم وتوجهاتهم الوطنية، مشيرًا إلى أن كلمة الحق أصبحت مخيفة، وأن هناك مستثمرين في مجال الإعلام يستثمرون في المعارضة لتجلب له الإعلانات، متابعًا: “شرف لي إنه يتقال عليَّ بطبل للدولة”.
 
على صعيد أخر، هاجم “الديهي”، الكاتب سليمان الحكيم بعد ذهابه أمس إلى تركيا وظهوره مع معتز مطر على قناة “الشرق” الإخوانية، وتطاوله على مصر بأقذر العبارات، قائلاً: “يارب تشوف أحفادك زي محمد مرسي”.
 
تابع مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، أن سليمان الحكيم بمجرد ذهابه إلى تركيا قام بتغيير كل ملابسه الوطنية، لافتًا إلى أن الكثير من المواطنين الذي يهاجمون مصر الآن كانوا بالأمس يريدون أن يأخذوا مناصب لكي يعبرون عن حبهم لبلادهم.
 
اختتم “الديهي” حديثه قائلاً: “مفيش حد بيحب البلد حب مجرد بدون مقابل، سليمان عبد الحكيم وأيمن نور وغادة الشريف كلهم يبحثون عن مناصب”.