شاهد: دهشة مشجع أرسنال من سرعة محمد صلاح

نتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحد مشجعي فريق أرسنال الإنجليزي، عقب هزيمة فريقه بأربعة أهداف للاشيء، لصالح فريق ليفربول، أمس الأحد، وهو يعبر عن دهشته من سرعة اللاعب المصري المحترف في ليفربول، محمد صلاح.

قال المشجع في تصريحات لقناة مشجعي ومحبي فريق أرسنال، عقب انتهاء المباراة، إن “صلاح” يشبه الفأر ويراوغ بسرعة، وأثارت طريقته في التعبير عن دهشته، ضحك المشجعين من حوله.

ونجح الدولي المصري محمد صلاح في أن يقود فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز كبير على فريق الأرسنال بنتيجة 0/4، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك صلاح في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول ولعب المباراة من البداية، وظهر بشكل رائع وكان خطيرا على المرمى، حيث استطاع أن يسجل هدفا ويصنع آخر، بالإضافة إلى أنه أضاع العديد من الفرص، بينما غاب محمد النني عن قائمة فريق أرسنال في اللقاء.

سجل صلاح الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 57 من الشوط الثاني، بعدما استغل خطأ مدافع الأرسنال بيليرين لينطلق صلاح من قبل وسط الملعب بشكل رائع ويضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 77 صنع صلاح الهدف الرابع لستوريدج، بعدما قام بإسال العرضية داخل منطقة الجزاء، ليضعها ستوريدج برأسه في الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 7 نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ظل رصيد أرسنال 3 نقاط يحتل بهم المركز الـ16.

 

https://twitter.com/Zamaleksc1911/status/901946204329791488