تفاصيل الألبوم الأول لـ منة عطية - E3lam.Com

إيمان دياب

قالت المطربة منة عطية، إن بدايتها الفنية كانت في دار الأوبرا المصرية بالتحديد منذ 10 سنوات، مشيرة إلى أنها مؤخرا بدأت في العمل على أول ألبوم لها بعنوان “ميخصنيش”.

أضافت “عطية” خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج “صباحك مصري”، الذي يبث عبر فضائية “mbc مصر2” اليوم السبت، أن ألبوها الجديد كان يتضمن 10 أغاني ولكن بسبب وجود مشاكل على أغنية قامت بإعادة توزيعها للفنانة ميادة الحناوي أصبحوا 9 أغان فقط، مشيرة إلى أن الألبوم يتضمن جميع الأنواع الفنية مختلفة من الأغاني الطربية والشبابية.

لفتت إلى أن والدتها كانت رافضة تماما دخولها عالم الفن والغناء ولكن اقتنعت بعد ذلك لدخولها دار الأوبرا والغناء فيها، منوهة بأنها منذ أن كانت تغني بدار الأوبرا وهي تغني الأغاني الطربية القديمة لكلا من كوكب الشرق أم كلثوم والفنانة الراحلة وردة، قائلة: “في الأوبرا كنت متخصصة وردة”.

أوضحت أن سبب انضمامها لفيلم “بث مباشر” للفنان سامح حسين لتأدية أغنية “الجواز حلو” هو بعد أن طلب منها منتج الفيلم أحمد بجة، مشيرة إلى أنه صديق مقرب لها حيث طلب منها عمل أغنية تغنيها في الفرح كنهاية للفيلم، مؤكدة أنها تتمنى أن تدخل مجال التمثيل متمنيا أن ترى تفاعل الجمهور معها كممثلة مثلا أحبها كمغنية.