شاهد: كيف أحرجت منى الشاذلي رحمة حسن؟

شروق مجدي

قالت الفنانة رحمة حسن، إنها ترى أن الفنان كريم قاسم والمطرب أمير صلاح قاموا بأدوار جميلة جدًا في فيلم “سمكة وصنارة” التي تشارك فيه وأنها لو لم تكن من فريق العمل الخاص بالفيلم وشاهدتهم في الإعلانات لذهبت لتشاهده في السينما.

أضافت خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “معكم” الذي يعرض على قناة “CBC”، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنها تعني بذلك أن روحهم جميلة وتظهر في العمل.

ظهر على “رحمة” علامات “الكسوف” و”الإحراج” عندما قالت لها مقدمة البرنامج أنها تراها هي الجميلة، معلقة على رأي “رحمة” بأنها تتمنى أن ترى ذلك الثنائي مرة أخرى من خلال عمل درامي.

الفيلم من إخراج طارق عبد المعطي، وتأليف محمد كرار، وبطولة الفنان كريم قاسم والمطرب أمير صلاح والفنانة ميس حمدان والفنانة رحمة حسن، وتدور الأحداث حول مغامرة كوميدية.

 

في سياق آخر، قالت “رحمة” أنها كان لها دور في فيلم “ألف مبروك” من بطولة أحمد حلمي، وقامت بالفعل بتصوير مشاهد منه، ولكن حدث تعديلات في السيناريو، وقاموا بحذف ذلك الدور فخرجت من الفيلم تمامًا.

أشارت إلى أنها كانت تصور في نفس ذلك الوقت فيلم “العالمي” من بطولة يوسف الشريف، وكان القائمين على فيلم “ألف مبروك” يريدون وجه جديد، لا يقدم فيلم آخر في نفس الوقت، مؤكدة أنها لم تحزن بسبب ضياع الدور لأنها قدمت فيلم آخر في نفس الوقت.