شاشة

تفاصيل استبعاد لاعبة منتخب مصر للكاراتيه

إيمان دياب

قالت حبيبة فؤاد لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه في نادي سموحة بالإسكندرية، إنها حصلت على لقب بطلة الجمهورية في الكاراتيه لمدة 3 سنوات، وأيضا حصلت على المركز الأول في تصفيات منتخب مصر لبطولة العالم في الكاراتيه، مشيرة إلى أنها مؤهلة لتمثيل مصر في بطولة العالم بوزن 48 كيلوجرام.

أضافت “فؤاد” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، في برنامج “آخر النهار”، الذي يبث عبر فضائية “النهار”، مساء اليوم، الأربعاء، أنه رغم هذه البطولات التي حققتها استبعدها الاتحاد المصري للكاراتيه لتمثيل مصر في بطولة العالم، وأخذوا بدلًا منها لاعبة أخرى خسرت في التصفيات عن وزن 53 كيلوجرام، مؤكدة أنها تسعى حاليا لتقديم شكواها لوزير الشباب والرياضة للنظر فيها.

في نفس السياق، نوهت بأنها تفاجأت أثناء تحضير حقائبها للسفر لمعسكر التدريبات قبل بطولة العالم في المغرب، بذهاب لاعبة آخرى مكانها، وأن هذه اللاعبة خسرت مباراتها في التصفيات، لافتة إلى أن الاتحاد اكتفى بفقط بالرد عن هذا بأن الاختيار وقع على اللاعبة الآخرى لمعايير فنية خاصة بالطول والحجم، فهى أطول وأكبر منها في الحجم، معلقة “دا مش مبرر أصلا.. هي في المعسكر وبتتمرن مكاني”.

حبيبة فؤاد ممثلة مصر في الكاراتية: استبعدوني من بطولة العالم للكاراتيه واختاروا المركز الثاني#أخر_النهار

Posted by Al Nahar on Wednesday, August 23, 2017

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock