محمد صبحي: لولا السيسي لغرقت مصر

قال الفنان محمد صبحي، إن السياسة لا شرف لها، لأن “لو بقيت شريف هتنضرب في مقتل”، على حد قوله، مشددًا على أن ممارس العمل السياسي في حاجة لفهم الشأن العالمي حتى ولو كان يقود قرية، متابعًا: “السياسية عندنا هي مين اللي هيبقى رئيس بس”.

أضاف “صبحي”، خلال حواره ببرنامج “ابن مصر”، المذاع على فضائية “المحور”، مساء الأربعاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما جاء لحكم مصر كان في موعده مع القَدَر، معقبًا: “جه في وقت مفهوش هزار”، لذا قام باتخاذ الكثير من الإجراءات المصيرية والصعبة على الشعب المصري، لكنها في صالح مصر، قائلاً: “بيعمل كل ما هو جاي على الطبطاب لصالح الرئيس القادم.. وبكده الرئيس الجاي معندوش قرارات مصيرية محتاج ياخدها”.

على صعيد أخر، قال محمد صبحي إن والده كان يرى أن الواسطة في الفن غير مقبولة، لافتا إلى أنه لم يدرك وقتها حجم موهبته بقدر ما كان ينظر إلى أن نجله يريد اقتحام عالم جديد لرؤية كواليسه فقط.، مشيرًا إلى أنه يتذكر لوالده توصيته “السلبية” عندما تقدم للدراسة في معهد التمثيل، والتي كان لها دور في بزوغ نجمه وتألقه الفني، قائلاً: “والدي قام بتوصية جميع المعلمين في معهد التمثيل بسقوطي”.