شريف منير: الشعب غاضب بسبب الأسعار "بس بيستحمل" - E3lam.Com

علَّق الفنان شريف منير على الأوضاع الجارية في الشارع المصري، قائلًا إن الشعب المصري “ملوش كتالوج أو ملكة”، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يكون الشعب متضجرا من الظروف المحيطة به، ووقت الخطر يتجاهل كل ذلك ويقف مع بلده مهما كانت الظروف.

أضاف “شريف” خلال ندوة لـ”صدى البلد“، أن الشعب “معذور” لغضبه من غلاء الأسعار، ولابد أن نلتمس العذر له، لكن لا بد ألا يُستغل غضب الشعب من أحد لمحاولة الانقلاب على البلد، لأن هناك سيناريوهات كثيرة سوف تحدث بعد ذلك، مشيرًا إلى أنه في الماضي كان بعض الناس يهربون من ذلك بالسفر للخارج، لكن هناك بلدان أجنبية كثيرة أصبحت غير آمنة الآن.

أوضح “منير” أن الشارع المصري في حالة غضب وهذا حقهم، لكن لا بد أن نفكر في الحل، ولو هناك حل آخر أسهل من ذلك فليتم تقديمه، لافتًا إلى أنه في الماضي كانت الأمور في البلد تُسير بالديون والسلف من الخارج، لكن الضغوط أصبحت متراكمة.

تابع “شريف” قائلًا: “مشكلتنا إن الخبراء كتروا”، مشيرًا إلى أن الديون أصبحت تريليونات، والوضع أصبح صعب، مؤكدًا أن من ينظر لحال البلد في الوقت الحالي سيكون قراره التضحية من أجل الأجيال القادمة.

اختتم “شريف” كلامه مشددًا على أنه يجب توفير البديل لو تم الاعتراض، مؤكدًا أن هناك إنجازات حدثت كثيرًا وقت أن كانت البلد تخوض حروبها ضد الإرهاب سابقًا وفي الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن الناس لا تشعر بالحرب الحالية، كما كنا نشعر بها في الماضي.