فريدة عثمان ترد على أسئلة متابعيها "لايف" - E3lam.Com

أعلنت بطلة السباحة المصرية، فريدة عثمان، عن ظهورها “لايف” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك للرد على تساؤلات متابعيها.

وحددت “عثمان” موعد ذلك، ليكون يوم الأربعاء القادم، 23 أغسطس، الساعة الثامنة مساءً، وأرفقت “هاشتاج AskFaridaOsman#” بالتغريدة. وتعتبر هذه هي المرة الأولى لها التي تظهر فيها “لايف” عبر تويتر”.

يذكر أن “عثمان” تعتبر أول بطلة سباحة مصرية تحصل على ميدالية في تاريخ مصر بطولات العالم للسباحة، حيث حصلت على الميدالية البرونزية.

وكانت قد قالت في تصريحات إعلامية سابقة، إنها كانت في غاية السعادة لحظة حصولها على الميدالية البرونزية، لدرجة أنها بكت، لافتة إلى أن الدعم المعنوي الذي تلقته من الدولة والشعب، أمر هام جدا.

أضافت بطلة السباحة، أن السبب في ندرة أبطال الألعاب الفردية في مصر، يعود لصعوبة “الصرف” المادي عليها، حيث لا تركز الدولة على دعمها ماديًا بشكل أكبر، مشيرة إلى أن تلك الألعاب في حاجة لدعم أكبر.

في نفس السياق أوضحت فريدة عثمان أنها إذا قابلت الرئيس عبد الفتاح السيسي، ستطلب منه الاستمرار في دعم وتشجيع الأبطال الرياضيين، والاهتمام بهم من صغرهم، وألا ننتظر إحرازهم للميداليات.