فيديو: من هي ملكة الإعلانات في مصر؟

أحمد حسين صوان
 
“في ناس بتبقى عارف صوتهم، بس مش عارف هما مين، ولا حتى اسمهم”، هكذا عرفت الإعلامية نيفين محمود عن نفسها، لكاميرا “موسيقى تي في”، التي قررت الكشف عن شخصيتها بالصوت والصورة، وإزاحة الستار عنها بعد سنوات من النجاح في عالم الإعلانات حتى أصبح صوتها علامة مسجلة بالنسبة للجماهير دون أن يعلموا من هي.
 
خلال اللقاء قالت “نيفين” أنها تعشق الميكروفون لدرجة أنها حينما اختارت وظيفة لنفسها قررت أن تكون مذيعة بالراديو، حيث أنها تقدم حاليًا برنامج “طريقنا واحد”، وبرنامج “نون” عبر إذاعة “ميجا إف إم”.
 
أضافت أنها واجهت العديد من الصعوبات أثناء تسجيلها الإعلانات، وفي بعض الأحيان كان يطلب منها أن تعبر عن السعادة في صوتها وهي تعاني من حالة حزن قاسية جدًا، لكنها تعلمت الكثير من الخبرات في هذا المجال على مدار مشوار طويل، لدرجة أنها كانت تسجل صوت طفلة وهي في سن كبير.
 
أكدت أن أصعب ما في هذه المهنة هو التكرار، فحتى لو كانت تسجل جملة واحدة، كانت تضطر لتسجيلها مئات المرات بحجة “توصيل الاحساس” –حسب قولها- موضحة أنها لم تجنِ الكثير من الأموال بالرغم من كل هذا التاريخ في مجال الإعلانات، لكنها لم تتعجل الشهرة والنجاح، وواجهت العديد من الصعاب، حتى تظهر في أول إعلان لها وكانت تؤدي فيه كلمتين فقط.
 
يظهر من خلال الفيديو معظم الإعلانات التي قدمتها نيفين بصوتها وسوف يتفاجأ الجمهور بها، لتعلن أنها تحضر لأغنية جديدة من إنتاج ريتشارد الحاج تحمل عنوان “عايزة هدية”، ومن المقرر أن تطرح قريبًا.