محمد محسن: هذا المطرب الشعبي أتمنى الغناء معه

قال الفنان محمد محسن، إنه يستمع مؤخرًا لكل ألوان الغناء المتواجدة، حتى لو شعبية، كي يكون مواكبًا ومدركًا لما يحدث حوله في مجاله، نافيًا أنه فكر في الغناء الشعبي من قبل.

أضاف “محسن”، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “معكم”، المُذاع عبر فضائية “cbc”، أنه من الممكن أن يغني أغنية شعبية، تخطر على باله، أثناء جلوسه مع أصدقائه، لافتًا إلى أنه كانت تراوده فكرة عمل “دويتو”، مع مطرب شعبي، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يكون مع طارق الشيخ، فوجد أن “كايروكي” قد سبقوه، مضيفًا أنه يريد أيضًا الغناء مع عبد الباسط حمودة، مؤكدًا أن صوته “جميل جدًا”.

غنى الفنان أغنية “أنا تهت مني” للفنان عبد الباسط حمودة، بعد الثناء على صوته، ولكن بطريقته الطربية، مع تفاعل الجمهور معه، خاصة بعد غناء أول “كوبليه”، وسؤالهم إذا كان يغنيها بطريقة صحيحة أم لا؟

في سياق آخر، ذكر “محسن” أن فريق عمل ألبومه الجديد، كانوا مصرين على عدم نزول أغنية “تلغراف” في الألبوم، نظرًا إلى أنها تبدأ بـ”البقاء لله”، أي أنها صادمة للناس، وفيها حزن وعزاء، لا يلائم نزوله في الصيف، إلا أنه أصر على ضرورة تضمن أغاني الألبوم لها.